رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 7:30 ص توقيت القاهرة

مشلح يشارك بالقمة العالمية الدبلوماسية في مدينة مونتريال بكندا 17 إبريل المقبل

كتبت نجوى رجب

تلقي سعادة الدكتور طلال مشلح الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للأمن الغذائي دعوة للحضور والمشاركة في ( القمة العالمية الدبلوماسية التي ستعقد في مدينة مونتريال في كندا ) في الفترة من ١٧ إلى ١٩ إبريل 2024.

ومن المقرر أن يشارك بالقمة عدد من قادة العالم والدبلوماسيين ، كما تعد القمة الدبلوماسية العالمية في كندا تجمعا دولياً مرموقًا بحضور الشخصيات المؤثرة في مجال الدبلوماسية.

وتعد القمة منصة للمناقشة والتعاون وتبادل الأفكار حول القضايا العالمية الملحة. وتهدف القمة إلى تعزيز دور الدبلوماسية في مواجهة التحديات العالمية ، و تعزيز التبادل بين الثقافات لتحسين العلاقات الدبلوماسية ، وتشجيع الارتباطات والتشابكات الإستراتيجية التي تعزز بدورها السلام والأمن العالميين ، ومكافحة الإرهاب ، ومنع انتشار الأسلحة الصغيرة والخفيفة والمحرمة دوليا ، وتعزيز الأمن الإلكتروني ، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الدبلوماسية الدولية.

يذكر أن د طلال مشلح هو جل الأعمال والصناعة العربي ، الأمريكي الجنسية ، والأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للأمن الغذائي ، وصاحب شركة السور ، والخبير الاستشاري لكبري الشركات في العالم ، ورئيس العمليات الدولية والتسويق بأفريقيا لشركة tt3 الأمريكية، ورئيس مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية في أمريكا ، ورئيس لجنة تنسيق الإعلام الدولي بالاتحاد ، ومستشار العلاقات الإعلامية الدولية بنقابة الصحفيين الكويتية العريقة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.