رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 16 مايو 2024 12:30 م توقيت القاهرة

نائب رئيس مصر 2000 يهنيء نواب الشباب في دائرة تلا والشهداء

.

كتب إياد رامي.

هنأ رامي لبيب علم الدين نائب رئيس حزب مصر 2000 بالخارج، وعضو اتحاد الجاليات المصرية في الخارج، النائب 
علاء جعفر، والنائب كريم طلعت السادات لفوزهما بمقعدين بدائرة تلا الشهداء، وحصولهم على أعلى الأصوات، حيث 
أعلنت اللجنة العامة للإنتخابات عن فرز لجان انتخابات مجلس النواب 2020 في دائرة "تلا الشهداء" بمحافظة المنوفية، عن فوز المرشحان كريم ، وعلاء ، وحصولهم على أعلى الأصوات بالدائرة، ويقتربا سويًا من حسم مقعدي الدائرة.

وقال علم الدين في تصريح له صباح اليوم : لقد تابعت بحرص واهتمام سير العملية الانتخابية والتي أسفرت عن جدارة وبفارق ملحوظ حصول مرشحي الشباب على ثقة الناخب في الدائرتين "تلا والشهداء"، ظاهرة إيجابية، وخطوة جيدة نحو تمكين الشباب الحقيقي، والدفع بالعناصر الشابة للقيادة، ولعله لافت للنظر أن تجمع دائرة واحدة مرشحين تحت 35 عام على مقعديها الفردي، وتعكس حرص الناخب على تمكين الشباب وإعطائهم الفرصة للقيادة. 

وقدم نائب مصر 2000 الشكر والتقدير لرجال القضاء والشرطة المصرية، والقوات المسلحة، علي نجاح سير وتأمين العملية الانتخابية ، كم توجه بالشكر لوزارة الصحة ومديريتها والاطقم الطبية والتي قامت بتعقيم اللجان الانتخابية ، وزارة التنمية المحلية والديون العام، والذي أدى عمله في ظروف استثنائية فرضتها الموجة الثانية من جائحة كورونا العالمية. 

يذكر أن المرشح كريم طلعت السادات، مواليد 1985 قد حصل على 62404 أصوات انتخابية، وعلاء حسن جعفر، مواليد 1986 على 46332 صوتًا انتخابيًا، فيما حصل عبد الحفيظ نصير على 43127 صوتًل انتخابيًا، وحصل إبراهيم خليف على 40539 صوتًا انتخابيًا.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.