رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 5:18 م توقيت القاهرة

وزير التعليم - ضرورة تحديث صحف الأحوال الإلكترونية وتحويلها لسير ذاتية للسادة المعلمين.

احمد محسن المطعني

صرح أحمد صابر المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإنشاء وتدقيق قواعد البيانات للدولة المصرية، وفى ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بضرورة العمل الجاد لميكنة جميع الأعمال بالوزارة..

كما أصدر الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين تعليمات مشددة لجميع المديريات التعليمية والأكاديمية المهنية للمعلمين بتحديث صحف الأحوال الإلكترونية، وتحويلها لسير ذاتية للسادة المعلمين. 

وأكد عمران ذلك فى إطار خطة الوزارة، لتعظيم الاستفادة من القوى البشرية والقضاء على كافة التشوهات الإدارية، واختلاف البيانات والأجور بين الإدارات والمديريات التعليمية، على أن يتم الانتهاء من ذلك قبل بداية شهر يناير الموعد المحدد إيقاف التعامل على الصحف الورقية. 

وفى نفس السياق، أوضح الدكتور محمد عمر، أن تحديث بيانات صحف أحوال المعلمين الذي تقوم به الوزارة حاليًا هو إجراء طالب به جميع المعلمون مرارًا وتكرارًا توحيد البيانات والمسميات والأجور والقضاء على جميع الاختلافات بين الإدارات والمديريات المختلفة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.