رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 20 يونيو 2024 9:31 م توقيت القاهرة

سيدة الأعمال آمال العلام تهنئ القيادة السياسية بمناسبة عيد تحرير سيناء

كتب سعيد شفيق

تتقدم السيدة آمال العلام رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العلالمة لتجارة المجوهرات، بخالص التهنئة للقائد الأعلى للقوات المسلحة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول الذكرى ال42 لعيد تحرير سيناء.

وأعربت العلام عن فخرها وإعتزازها بما ضربه أبناء القوات المسلحة من أروع المثل فى التضحيات والفداء للحفاظ علي تراب هذا الوطن، وبما حققوه من بطولات لإستعادة سيناء الحبيبة، داعياة المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على مصرنا الغالية بالرخاء والأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

والجدير بالذكر أن آمال العلام هي سيدة من أصول مصرية صعيدية، سافرت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 25 عاما، وهناك بدأت رحلة النجاح حيث أنشأت العديد من الشركات في مجالات عدة ومنذ 2013 توجهت للعمل بمجال الذهب والألماس ومنذ ثلاث سنوات توجهت إلى الانتاج الفني والحفلات بمدينة دبي.

وهي من رائدة الأعمال، حيث حصلت علي جائزة أفضل 50 شخصية في العمل الخيري ومجال الأعمال بالإمارات العربية المتحدة لعام 2019 وتم تكريمها في مهرجان حضره كبار الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.