رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 3:59 م توقيت القاهرة

مسيرة للأحتفال باليوم العالمي للمرأة بكورنيش الإسكندرية

أمل كمال

نظمت كلية التربية الرياضية للبنات بجامعة الإسكندرية، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، اليوم الجمعة، مسيرة بكورنيش الإسكندرية، للاحتفال باليوم العالمي للمرأة. تحت عنوان" معا من أجل مصر " انطلقت المسيرة من أمام مسجد القائد إبراهيم وصولا للمبنى الإدارى للجامعة بطريق الكورنيش، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس وعضوات المجلس القومي للمرأة، ونحو 30 طالبة من كلية التربية الرياضية.

مسيرة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة بكورنيش الإسكندرية وقالت الدكتورة سوزان محمد عزت، عميدة الكلية، إن الاحتفال باليوم العالمى للمرأة يأتى كرسالة لإثبات إنجازات المرأة على كافة الأصعدة الرياضية والسياسية والاجتماعية والثقافية والفنية.

مسيرة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة بكورنيش الإسكندرية ولفتت عزت، إلى أن هذه المسيرة حملت رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يولى اهتماما بالغا بالمرأة المصرية وتأييدا لقراراته التى تصب فى المصلحة العامة.

مسيرة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة بكورنيش الإسكندرية وأضافت عميد كلية التربية الرياضية للبنات، أن إعلان الرئيس عن تخصيص عام كامل للمرأة المصرية فى عام 2017، يعتبر سابقة فريدة من نوعها لم تحدث من قبل، وتعد دليلا على مدى قناعة وإيمان القيادة السياسية بأهمية دور المرأة فى المجتمع. مسيرة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة بكورنيش الإسكندرية .

ومن جانبها، أعربت الدكتورة ماجدة الشاذلى، مقرر المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، عن رغبتها فى أن تحظى المرأة بمستقبل أفضل وأن تنعم بحقوقها كاملة، مؤكدة على أن استقرار الدول وتقدمها لا يمكن أن يتحقق دون مشاركة حقيقة للمرأة فى كافة المجالات

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.